رفضاً لمخططات الاحتلال..

دعواتٌ للحشد والمشاركة في صلاتيْ الفجر والجمعة بالأقصى

دعواتٌ للحشد والمشاركة في صلاتيْ الفجر والجمعة بالأقصى
رباط في المسجد الأقصى

القدس المحتلة - القسطل: دعا نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشدّ الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، والرباط فيه وإعماره، يوم غد الجمعة (1 تموز/يوليو).

وانطلقت دعواتٌ مقدسية وشبابية للحشد والمشاركة الواسعة في صلاتيْ الفجر والجمعة في المسجد الأقصى، وحثّت أهالينا في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل على شدّ الرحال إلى الأقصى وتكثيف التواجد فيه.

وتأتي هذه الدعوات دفاعاً عن مسرى الرسول "عليه السلام"، ونصرةً له، تزامناً مع مخططات واعتداءات الاحتلال التهويدية التي يتعرّض لها بوتيرةٍ متسارعة.

 ومن جهةٍ أخرى، تواصلت الدعوات المقدسية للاعتكاف في المسجد الأقصى والرباط في رحابه، خلال العشر الأوائل من ذي الحجة، ابتداءً من اليوم الخميس (30 من حزيران الجاري)، وحتى عيد الأضحى.

وبسبب ما يتعرّض له المسجد الأقصى من انتهاكات وتدنيس من قوات شرطة الاحتلال والمستوطنين الذين يقتحمون باحاته يومياً، لم يعد الاعتكاف يرتبط بشهر رمضان.

ويحاول الشبان الفلسطينيون دعوة بعضهم البعض، وحشد أعداد كبيرة من الأهل في القدس وضواحيها والداخل المحتل وكل من استطاع الوصول من أهلنا في الضفة المحتلة، من أجل الرباط في المسجد الأقصى في كل مناسبة دينية، واستغلال كل الأوقات لشد الرحال إليه وإعماره.

 

. . .
رابط مختصر