دعا للرباط فيه.. الشيخ كمال الخطيب: الدفاع عن الأقصى شرف له رجاله

دعا للرباط فيه.. الشيخ كمال الخطيب: الدفاع عن الأقصى شرف له رجاله
الشيخ كمال الخطيب

القدس المحتلة-القسطل: دعا نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الشيخ كمال الخطيب اليوم الأربعاء، إلى استمرار الدفاع عن المسجد الأقصى من خلال الحشد والرباط في باحاته بفجر وجمعة القدس عربية إسلامية.
وبدأت  دعوات مقدسية وفلسطينية، للمشاركة الواسعة والنفير الحاشد في فجر وجمعة القدس عربية إسلامية بالمسجد الأقصى المبارك، يوم الجمعة المقبل 29 تموز/ يوليو الجاري.
ودعا الخطيب: "إنّ نصرة قضية القدس والأقصى شرف"، مضيفا أنه "لهذا الشرف رجاله وللمروءة رجالها وللشهامة رجالها، وللقدس رجالها وللأقصى رجاله".
وأكد على أن شرف الدفاع عن الأقصى لا يستحقه العرب الذين يتنافسون ويتسابقون على التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، لافتاً إلى أن المستوطنين أصبحوا اليوم أكثر جرأة في إقامة طقوسهم وصلواتهم داخل الأقصى، مشددا على أهمية تلبية دعوات الحشد في صلاة الفجر والجمعة بالمسجد الأقصى، للتأكيد على عروبته وإسلاميته.

وأضاف في حديثه: "نشجع ونبارك حملات الفجر العظيم والدعوات التي تحث على الحشد الكبير في المسجد الأقصى، سواء في صلاة الجمعة القادمة، أو غيرها من الأيام"، وذلك للتصدي لاعتداءات الاحتلال والمستوطنين المتكررة بحق المقدسات الإسلامية.

 


 

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: