رغم الانتهاكات والتضييق.. المقدسيون يحققون تفوقاً بنتائج الثانوية العامة

رغم الانتهاكات والتضييق.. المقدسيون يحققون تفوقاً بنتائج الثانوية العامة
نتائج الثانوية العامة..

القدس المحتلة - القسطل: أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم السبت، عن نتائج الثانوية العامة وأسماء الطلبة المتفوقين على مستوى الوطن.

وفي لفتةٍ خاصة، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء الطلبة العشرة الأوائل للفرعين العلمي والأدبي بمدينة القدس المحتلة، من باحات المسجد الأقصى المبارك.

وحصل الطالب المقدسي سيف الدين بلال عليان على مرتبة الأول على فرع العلمي في القدس، (الخامس مكرر على فلسطين)، بمعدل 99.6%، فيما حصلت الطالبة مريم فايز عطون على المرتبة الثانية بمعدل 99.3%.

وحقق كل من محمد موسى أبو هلال وأُمامة محمود هلسة النجاح بمعدل 99.1%، أما الطالب المقدسي محمد خالد شويكي تفوّق بمعدل 99%.

كما حصل الطالب المقدسي محمد بلال عليان 98,9%، والطالبة دينا إسماعيل داوود على معدل 98,7%.

وحصل الطلبة التالية أسماؤهم على السابع مكرر للفرع العلمي في القدس، بمعدل 98,6%، وهم؛ أحمد محمد أبو غنام، ونمير فضل نجاجرة، وأميرة منذر أبو الهوى، ورغد إسحاق جبرين.

أما العشرة الأوائل المقدسيين على الفرع الأدبي، فقد حصلت الطالبة دارين ماجد عداوين على المرتبة الأولى، بمعدل 98,3%، فيما حصدت الطالبة جزيان عادل عاصي على معدل 98,1%.

وتفوّقت الطالبتين آية صالح فقيه ورؤى محمد عبيدية بمعدل 98%، والطالبتين راما ناصر كامل وتالين نائل عبد الكريم بمعدل 97,9%.

فيما حصلت الطالبة مريم سفيان شاويش على معدل 97.7%، والطالبة تقى أمجد زغير على معدل 97,6%، والطالبة تسنيم أمجد مصري على معدل 97,4%.

وحصدت الطالبتين رنين محمد دويك وابتسام مهند عطية معدل 97,3%.

 

. . .
رابط مختصر