مدير عام الأنشطة بنادي هلال القدس يكشف تفاصيل اقتحامه اليوم

نادي هلال القدس

مدير عام الأنشطة بنادي هلال القدس يكشف تفاصيل اقتحامه اليوم
مدير البرامج والأنشطة في نادي هلال القدس أنس اشتي

القدس المحتلة-القسطل: طالب مدير البرامج والأنشطة في نادي هلال القدس، أنس اشتي، المقدسيين، بدعم النادي الذي يتعرض لهجمة إسرائيلية في الأشهر الأخيرة.

وقال في مقابلة مع القسطل إنهم تفاجأوا اليوم باقتحام قوات من شرطة ومخابرات الاحتلال للنادي خلال فعاليات مخيم صيفي يُجرى فيه.

وأوضح أن قوات الاحتلال طردت كل المتواجدين، بما في ذلك الطلاب، وخلقت حالة من الترهيب، وهذه المرة الثانية التي يقتحم فيها النادي بهذه الطريقة.

وأكد اشتي أن النادي يقدم خدمات لشرائح عدة في مدينة القدس، وهو ما يتطلب دعمًا من سكان المدينة المقدسيين، في مواجهة التهديدات الإسرائيلية المستمرة والإجراءات التي تستهدفه.

وفي 24 مارس الماضي أصدر النادي بيانا قال فيه إن "فريق القلعة الصامدة في المدينة المقدسة، يواجه خطر الإغلاق، وبالتالي حرمان مئات الأطفال والشباب، والأهالي، من الاستفادة من خدمات وبرامج النادي".

وأضاف البيان في حينه"لقد فرضت علينا غرامة مالية كبيرة، بقيمة 3 ملايين و500 ألف دولار، ونطالب جميع الأشراف والمؤسسات والأفراد والجماهير، بالوقوف مع نادي هلال القدس. متحدين نقف متفرقين نسقط".

يشار إلى أنه في 15 يوليو الماضي احتفل النادي بالذكرى الخمسين لتأسيسه، كنادٍ رياضي وكشفي وثقافي، ويقع في قلب مدينة القدس على بعد أمتار من أسوار المدينة وبالقرب من المتحف الفلسطيني؛ في مكان يشرف على البلدة القديمة باتجاه الشمال.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: