الفصائل الفلسطينية تبارك عملية القدس

الفصائل الفلسطينية تبارك عملية القدس
من مكان الحدث

القدس المحتلة-القسطل: باركت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم بعملية إطلاق النار التي وقعت في مدينة القدس فجراً والتي أسفرت عن وقوع سبع إصابات بين المستوطنين.

وبارك الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية طارق عز الدين عملية القدس، مؤكدا أنها تأتي في سياق استمرار مقاومة الاحتلال ووحدة الساحات ضد هذا المحتل.

وأكد على أن العملية أتت لتثبت للاحتلال أنه ليس له مكان على أرضنا ولن يشعر بالأمان مادامت المقاومة مستمرة، معتبراً أن مكان العملية في قلب القدس المحتلة له دلالة كبيرة أنها ستبقى إسلامية عربية فلسطينية وكل محاولات التهويد والمصادرات والاجرام ضدنا أهلها لن يغير من واقع فلسطينيتها.

وقال الناطق باسم حركة حمــــاس عن القدس، محمد حمادة إن "عملية القدس حطّمت كل رهانات الاحتلال على وقف مد العمليات، وتتجلى فيها الصورة الحقيقية لواقع شعبنا المتمسك بخيار الــمــقــــاومـــة والوفي لوصية الشــهــــداء وبمقدمتهم إبراهيم النابلسي، وما جرى صفعة كبيرة لكل من يمارس التنسيق الأمني".

وأصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بيانا قالت فيه: "نُشيد بعملية القدس التي تؤكد أن المقاومة مستمرة بكل الأشكال على امتداد الأرض الفلسطينية، وهذه العملية رد طبيعي من أبناء شعبنا على جرائم الاحتلال المتصاعدة بدءًا من غزة ونابلس مرورًا بباقي المدن والمخيمات".

وباركت حركة المجاهدين الفلسطينية العملية في تصريح لها، وقالت "نبارك عملية القدس التي جاءت لتظهر مجددًا مدى هشاشة وعجز المنظومة الأمنية للعدو الإسرائيلي، وفشل مخططاته وعملياته العدوانية". 

صباح اليوم أفادت مصادر عبرية عن إصابة سبعة مستوطنين في عملية إطلاق نار وقعت بالبلدة القديمة في القدس المحتلة. وأضافت أن إصابتين حالتهما خطيرة، فيما توزعت باقي الإصابات بين متوسطة وطفيفة، ونقلت جميعها لمستشفى شعاري تسيدك بالقدس المحتلة.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: