الفصائل الفلسطينية تبارك عملية القدس

الفصائل الفلسطينية تبارك عملية القدس
من مكان العملية

القدس المحتلة - القسطل: باركت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم، عملية الطعن التي جرت في القدس عند باب المجلس في البلدة القديمة وأدت لإصابة 3 من أفراد شرطة الاحتلال، واستشهاد منفذ العملية عامر بدر 20 عاماً من بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وصرح الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس حازم قاسم إن شهيد اليوم يرسم بدمائه خريطة طريق المقاومة وتحرير فلسطين، المعادلة تثبت دائمًا أن اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك يقابله رد فعل مقاوم، والاحتلال لن يستطيع وقف تصعيد المقاومة الفلسطينية في الضفة.

وتابع في تصريحه:" شعبنا الفلسطيني يضحي بأغلى ما يملك من أجل الدفاع عن المسجد الأقصى"، مؤكدًا على أن "الثورة في الضفة والقدس المحتلة مستمرة حتى زوال الاحتلال".

وفي ذات السياق صرّحت حركة الجهاد الإسلامي عبر الناطق الإعلامي باسمها طارق عز الدين إن هذه العملية تعبر عن إصرار شعبنا على اقتلاع الاحتلال المجرم عن أرضنا، إن العمليات الفدائية التي تشكل رعبًا للاحتلال المجرم لن تتوقف وستتحول إلى كابوس يلاحقه على كل بقعة من أرضنا.

وأشار إلى أن جرائم وإرهاب الاحتلال الصهيوني التي تتصاعد كل يوم ضد شعبنا ومقدساتنا، ستواجه بمزيد من الإصرار على مقاومة شعبنا ضده ولن يهنأ بالأمن ولا الأمان حتى زواله.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: