أسرى وعائلاتهم.. الاحتلال يحجز على حسابات 34 مقدسيًا من العيساوية

أسرى وعائلاتهم.. الاحتلال يحجز على حسابات 34 مقدسيًا من العيساوية
صورة تعبيرية

القدس المحتلة - القسطل: حجزت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، خلال الساعات الماضية، على أموال وممتلكات أسرى وعائلاتهم من بلدة العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة، بمجموع 34 مقدسيًا، كما فرضت عليهم غرامات مالية باهظة مجموعها نحو مليونين و772 ألف شيقل (775 ألف دولار).

في التفاصيل، فرض الاحتلال غرامة 78 ألف شيقل على كل من موسى وحكيم درباس، و زياد وطارق درويش، وعمران وسائد داري، وغرامة 25 ألف شيقل على فادي ووفاء عطية، وغرامة 97 ألف شيقل على محمد ناصر، و لبنى عليان، و 105 آلاف شيقل على كل من وليد ونسرين عليان.

كما غرّم الاحتلال لؤي وعلي محمود بـ91 ألف شيقل لكل منهما، و107 آلاف شيقل بحق كل من إبراهيم وعبير درباس، و 34 ألفًا لكل من عيسى وعلي درباس، فيما سلمت تامر وماجدة مليحات غرامة 58 ألف شيقل، ومحمد ونجمة عبيد بـ114 ألف شيقل، ومفيد ويوسفية عبيد بـ55 ألفًا.

أما سلطان وجنان أبو الحمص فقد غرّمتهما سلطات الاحتلال بـ131 ألف شيقل لكل منهما، ومحمد درباس بـ87 ألف شيقل، وصالح محمد ومحمد محمود بـ95 ألف شيقل، و أحمد ونوال عبيد بـ139 ألف شيقل، وندى درباس بـ83 ألف شيقل، إضافة إلى فرض غرامة 16 ألف شيقل على كل من محمد ومجد درويش.

يُذكر أن الاحتلال صعد في الآونة الأخيرة من هجمته ضد الأسرى الفلسطينيين، بالإضافة إلى معاقبة عائلاتهم بمختلف الوسائل، كنوع من الانتقام منهم في ظل الأوضاع التي تعيشها مدينة القدس المحتلة.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: