حركة حماس تدعو للنفير يوم الجمعة القادم "جمعة طوفان الأقصى"

حركة حماس تدعو للنفير يوم الجمعة القادم "جمعة طوفان الأقصى"
صورة تعبيرية

القدس المحتلة - القسطل: أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس النفير العام يوم للجمعة القادمة نضرة للقدس والأقصى وغزة، باسم "جمعة طوفان الأقصى".

ونادت الحركة في بيانٍ لها فلسطين وشعبها الصابر المرابط، من قلب معركة طوفان الأقصى، "فلبّوا النداء واحشدوا كل الطاقات، وانفروا خفافاً وثقالاً لنصرة القدس والأقصى وغزة المجاهدة".

وأوضحت الحركة كيف سطرت المقاومة الفلسطينية، وفي مقدّمتها كتائب عزّ الدين القسّام، أروع صور ملاحم البطولة والفداء ضد الاحتلال الصهيوني، دفاعاً عن الأرض والقدس والمسجد الأقصى المبارك، وذوداً عن كرامة المرابطات من حرائر فلسطين، وانتصاراً للأسرى والأسيرات، نيابة عن الأمَّة قاطبة.

واشارت إلى أن هذا النداء من قلعة المقاومة والعزَّة في قطاع غزَّة، ومن شعبها الصابر المرابط، التي تتعرّض لأبشع عدوان همجي بآلة الحرب الصهيونية، إلى كل الأحرار من أبناء الأمة العربية والإسلامية في كل أنحاء العالم. 

وأكدت الحركة على إعلان يوم الجمعة يوم نفير في العالم العربي والإسلامي أيضا، للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، وفي عموم الضفة الغربية وحارات وأحياء القدس وساحات المسجد الأقصى المبارك للانتفاض والاشتباك مع جنود الاحتلال في كل مكان.

ودعت أهالي الداخل المحتل للنفير وللاحتشاد والرباط في المسجد الأقصى المبارك للمحافظة عليه من قطعان المستوطنين، ولإفشال مخططات الاحتلال الفاشي الرامية لتقسيمه وتهويده، وبناء هيكله المزعوم.. وليتوحدوا مع أبناء الشعب في غزة والضفة.

ودعت أيضا جماهير الأمة العربية والإسلامية، إلى الزحف نحو حدود فلسطين في حشود ضخمة لنعلن فيها تضامننا مع فلسطين والقدس والأقصى، ومن حالت دونهم الجغرافيا فليحتشدوا في أقرب نقطة نحو القدس.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: