الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء من بلدة قطنة شمال غرب القدس

الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء من بلدة قطنة شمال غرب القدس
الأشقاء الثلاثة

القدس المحتلة - القسطل: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مساء أمس وحتّى فجر اليوم الاثنين من الضّفة والقدس نحو (50) مواطنًا، بينهم أسرى سابقون، وجريح،  بالإضافة لتسعة مواطنين من غزة تم اعتقالهم من منزل عائلة (بنات) بالخليل. 

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة قطنة شمال غرب القدس، واعتقلت ثلاثة أشقاء، وهم: جميل ورامي ومعين حسن الفقيه. 

فيما مددت قوات الاحتلال اعتقال الشاب المقدسي مجدي أحمد العباسي، ليوم الاربعاء القادم، وهو من سكان حي راس العامود ببلدة سلوان. 

وأضافت الهيئة، أن حملة الاعتقالات رافقها عمليات تنكيل واسعة واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين. 

وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر المنصرم، إلى أكثر من (2520)، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن. 

وتأتي حملات الاعتقال المتواصلة، في إطار العدوان الشامل على شعبنا، والإبادة المستمرة في غزة، بعد السابع من أكتوبر المنصرم.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: