خطرٌ يتهدّد شبكة "القسطل" لفضحها ممارسات الاحتلال

خطرٌ يتهدّد شبكة "القسطل" لفضحها ممارسات الاحتلال

القدس المحتلة - القسطل: تتعرّض صفحة شبكة “القسطل” الإخبارية لخطر إغلاقها من قبل إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك ضمن محاربة المحتوى الفلسطيني.

ونشطت “القسطل” في فضح جرائم الاحتلال في مدينة القدس المحتلة وضواحيها، خاصة في الآونة الأخيرة والهبّات التي حصلت تباعًا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى وسلوان.

ويتابع صفحة الشبكة نحو 880 ألف مشارك من كافة دول العالم، يُشاركون في تفعيل قضية القدس والمسجد الأقصى، واقتحام المستوطنين لباحاته، ونشر انتهاكات الاحتلال ضد المقدسيين من اعتقالات يومية، ومنع من حرية العبادة، وإبعاد عن المسجد الأقصى، وهدم البيوت، أو مصادرتها أو الاستيلاء عليها لإحلال مستوطنين مكانهم.

واستنكرت إدارة الشبكة ما تقوم به إدارة “فيسبوك” من حظر نشر أخبار تتعلّق باعتداءات الاحتلال على المقدسيين، وتقييد الوصول للصفحة.

وطالبت “القسطل” إدارة “فيسبوك” بالكف عن تقييد المحتوى الفلسطيني، وأن لا تكون ذراع الاحتلال في إخفاء الحقائق ونشر الرواية “الإسرائيلية” التي تزيّف واقع العاصمة المحتلة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام.

يُشار إلى أن صفحة “القسطل” انطلقت في شهر آذار عام 2020، ثم انطلق موقعها الإلكتروني في شهر أيار التالي من العام ذاته.    

وتُطالب إدارة شبكة “القسطل” الإخبارية، جميع مُتابعيها في القدس وحول العالم إلى دعمها، حتى يبقى صوت القدس حرًا عاليًا كما عهدتموها دومًا.

فيس بوك: https://www.facebook.com/AlQastalps

تلغرام : https://t.me/AlQastalps

تويتر: https://twitter.com/AlQastalps

انستجرام: https://www.instagram.com/alqastalps/

واتس اب : https://chat.whatsapp.com/LfNoD2lUSwrFezRxbZWlGm

تيك توك : https://vm.tiktok.com/ZSJXknrXH/

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: