هدمي: شعبنا سطّر بطولةً واستطاع منع إدخال "القرابين" للأقصى

هدمي: شعبنا سطّر بطولةً واستطاع منع إدخال "القرابين" للأقصى

القدس المحتلة - القسطل: أفاد رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد ناصر هدمي بأن سلطات الاحتلال تتحمل مسؤولية اعتدائها على المسجد الأقصى، في أي ردود فعل قد تحدث في كل فلسطين.

وقال هدمي لـالقسطل إن سلطات الاحتلال تصر على تنفيذ مخططها الإرهابي على مقدسات الشعب الفلسطيني، وتصر على برنامج اقتحام المسجد الأقصى الذي أصبح جزءًا لا يمكن توقيفه من قبل سلطات الاحتلال، رغم كل الظروف وكل الخطورة والثمن الباهظ الذي يمكن أن تدفعه.

وأوضح أن سلطات الاحتلال تصر على اللعب بالنار، وتُدخل المقتحمين اليهود لساحات الأقصى استفزازًا وتحديًا وإرهاباً منها للشارع المقدسي أولًا وللفلسطيني ثانيًا.

وحمّل هدمي سلطات الاحتلال مسؤولية اعتداءاتها، في أي ردود فعل قد تحدث في كل فلسطين، وقال: “سلطات الاحتلال عبرت عن وجهها القبيح الذي لا يرعى حقوق وحرية العبادة للمسلمين في المسجد الأقصى.

وأكد أن ما يجري هو اعتداء سافر وإرهاب دولة وقمع مبني على حقد أسود من قبل جنود الاحتلال الذين لم يفرقوا بين رجل وامرأة وشيخ وعجوز وصغير، بل رأيناهم يعتدون على الجميع في صورة تعبّر عن قباحة الاحتلال وحرصه على الإرهاب.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يسطّر اليوم شكلًا من أشكال البطولة في حفاظه على المقدسات رغم أنه شعب أعزل لا يملك من أمره شيئًا إلا أنه استطاع اليوم في ساحة الملحمة منع إدخال القرابين في عيد الفصح العبري.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *