الحركة الأسيرة تدعو شعبنا للالتحام صفًا واحدًا دفاعًا عن الأقصى

الحركة الأسيرة تدعو شعبنا للالتحام صفًا واحدًا دفاعًا عن الأقصى

القدس المحتلة - القسطل: دعت الحركة الوطنية الأسيرة أبناء شعبنا للالتحام صفًا واحدًا دفاعًا عن المسجد الأقصى المبارك في ظل ما يتعرّض له من انتهاكات واعتداءات من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

وقالت في بيان لها إن ذكرى يوم الأسير تمرّ هذا العام في ظل ظروفٍ استثنائية، تتزامن مع عدوان الاحتلال على المسجد الأقصى، وفي الوقت الذي يسجّل فيه شعبنا أسمى آيات التضحية والفداء في سبيل أعظم وأشرف قضية، كما تمر والأسرى يحترقون شوقًا للالتحاق بأبناء شعبهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الأقصى ومعركة التحرير الحتمي الذي بات قريبًا.

وأوضحت أن هذه المناسبة تمثل "تذكيرًا لشعبنا وأمتنا بأن حرية الأسرى أمانة في أعناقهم، وتأتي هذا العام بعد سلسلة من المعارك التي خاضها الأسرى في سجون الاحتلال لمواجهة محاولات إدارة السجون التغول على حقوقهم الأساسية بعد نفق الحرية، والذي شكل مرحلة من مراحل الانتصار الفلسطيني على منظومة الأمن الصهيونية".

ودعت الحركة الأسيرة جماهير شعبنا في الضفة والقدس والداخل -وبكل قواه- للالتحام صفًا واحدًا دفاعًا عن أطهر بقعة في وطننا المبارك الحبيب.

ووجهت الحركة الأسيرة تحيتها إلى كل المؤسسات واللجان الوطنية التي وقفت وما زالت تقف، دفاعًا عن حق الأسرى في الحرية، ودفاعًا عن حقوق عوائلهم بالعيش بكرامة.

كما وجهت التحية إلى فصائلنا المقاومة التي أنجزت صفقة وفاء الأحرار السابقة، والتي سعت وما زالت تسعى لعقد صفقة أخرى تضمن إطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *