بعد صدور قرار بتقييد حركته للمرة الرابعة.. مطور لـ القسطل: الاستهداف شرف ونضالنا مستمر

بعد صدور قرار بتقييد حركته للمرة الرابعة.. مطور لـ القسطل: الاستهداف شرف ونضالنا مستمر
أمين سر حركة فتح المقدسي شادي المطور

القدس المحتلة-القسطل: أصدر قائد قوات جيش الاحتلال صباح اليوم قرار منع جديد بحق أمين سر حركة فتح إقليم القدس شادي المطور، بموجبه يمنع من دخول الضفة الغربية لمدة 6 شهور، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، تحت ذريعة أن حرية حركته تشكل خطرا على أمن الاحتلال. 

وقال مطور في حديث لـ القسطل" إن المحامي محمد محمود تسلم قرارا يفيد بمنعه من دخول الضفة الغربية لـ 6 أشهر إضافية، وهذا القرار يصدر للمرة الرابعة. 

وأضاف:"هذا ليس القرار الوحيد بحقي وحق حرية حركتي وعبادتي بالمسجد الأقصى وأيضا بحق أسرتي ولكن حالي كحال المدينة المقدسة التي تستهدف بكل صباح ومساء وهناك سياسة عدوانية بحق ناسها وحجرها وشجرها ومقدساتها ونحن جزء هذه المدينة".

وتابع: "لنا الشرف أن نكون على قائمة الاستهداف ويعتقد الاحتلال أن هذه القرارات وهذا الاستهداف قد ينال من عزيمتنا وأن تمر سياساته التهويدية للمدينة المقدسة وشطب هويتها السياسية والدينية والديمغرافية ولكن الاحتلال جرب عزيمة وإصرار شعبنا وهناك جبال من الشهداء والأسرى وتضحيات كبيرة قدمها شعبنا ونضالنا ضد الاحتلال مستمر.

وأكد أن المقدسيين لن يرفعوا لرايات البيضاء مهما كان الاستهداف ومهما بلغ جبروت وغطرسة الاحتلال، وسيبقوا دائما مدافعين عن هوية المدينة المقدسة وستبقى القدس عربية إسلامية فلسطينية وسيخرج منها الاحتلال ذليلا. 

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال حرمت مطور من حضور جنازة والده في يناير\كانون الثاني من هذا العام، إضافة إلى منعه من التواصل المباشر وغير المباشر مع عدد من قيادات حركة فتح، وسحب إقامة زوجته ووقف مخصصات التأمين عنه وعن عائلته.

 

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: