الاحتلال يعتقل 8 مقدسيين الليلة الماضية

الاحتلال يعتقل 8 مقدسيين الليلة الماضية
اعتقالات بحق المقدسيين الليلة الماضية

القدس المحتلة - القسطل: اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، عددًا من المقدسيين، خلال حملة اقتحامات لمناطق مختلفة من القدس المحتلة.

وأفاد مراسلو "القسطل"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من مصعب زاهدة وأحمد الطويل من بلدة سلوان، وأويس العوري خلال وجوده في بلدة كفر عقب، ومحمد حميدان وموسى زهران من بلدة بدو شمال غربي القدس.

وضمن مجموعة الاعتقالات التي نفذتها، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيزرية فجر اليوم واعتقلت نائب أمين سر حركة فتح سامي أبو غالية، والمقدسيين حسام فرعون ولؤي رؤوف من منزلهما.

من جهته، ذكر نادي الأسير لـ"القسطل" أن "المعتقلين قد تم تحويلهم للتحقيق، بدعوى القيام والمشاركة في نشاطات تخص المقاومة".

واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدات القدس فجر اليوم، وعبثت بممتلكاتهم، وفتشت منازل في بلدة العيزرية، من ضمنهم منزل المقدسي رؤوف غيث بحثًا عن ابنه لؤي، واقتحمت منزل المقدسي عز عودة، بحثًا عن ابنه أحمد.

يذكر أن المقاومة قد نفذت خلال الساعات القليلة الماضية، 33 عملًا مقاومًا بالقدس والضفة الغربية، شملت إلقاء ثلاث عبوات ناسفة، وخمس عمليات إطلاق نار، إلى جانب تصدٍ واسع لاعتداءات المستوطنين.

وخلال شباط الماضي، سجل تنفيذ ألف و177 عملًا مقاومًا بالقدس والضفة، أسفرت عن مقتل 8 مستوطنين، وإصابة 43 جنديًا ومستوطنًا بجراح.

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: